الثلاثاء، 30 ديسمبر 2008

الخطاب الجنسي في الكتاب المقدس إن اللغة التي كتب بها الإنجيل -


الخطاب الجنسي في الكتاب المقدس
إن اللغة التي كتب بها الإنجيل لا أقصد اسم اللغة أو اللهجة التي كتب بها و إنما أقصد لغة الخطاب ...إنها لغة فاسقة إلى حد بعيد . و لماذا ينحرف الرب عن الجادة و عن الطريق القويم ليذكر في الكتاب المقدس ! عشر حالات من زنا المحارم ..الأب مع بناته. و الابن مع أمه. و الحما مع زوجة ابنه. و الأخ مع أخته .. إلى غير هذا من قصص الحب و الغرام و الهيام ..و قصص الفاحشة الخالصة بدعوى النصح و الإرشاد ...و كأن الكتاب مرجع في تعريف الأتباع فنون الهوى و الغزل المكشوف ...و على الرغم من ترددي في الكتابة في هذا الأمر ..إلا للضرورة . فإني سوف أختصر قدر الإمكان ..و أتساءل : هل الله تعالى يتعبد بمثل هذا الكلام أو اعتقاده أو ترديده ...

*في سفر نشيد الإنشاد الذي نوهنا عنه في موضوع الرهبانية نسرد جملاً من إصحاحاته :

"ليقبلني بقبلات فمه لأن حبك أطيب من الخمر .لرائحة أدهانك الطيبة أسمى دهن مهراق .لذلك أحبتك العذارى .إجذبني وراءك فنجري . أخبرني يا من تحبه نفسي .أين ترعى .أين تربض عند الظهيرة؟؟..صرة المر(1) حبيب لي بين ثديي يبيت ..... كالتفاح بين شجر الوعر كذلك حبيبي بين البنين.

تحت ظله اشتهيت أن أجلس .و ثمرته حلوة لحلقي .أدخلني إلى بيت الخمر إسندني بأقراص الزبيب أنعشوني بالتفاح فإني مريضة حباً.شماله تحت رأسي و يمينه تعانقني ..أحلفكن يا بنات أورشليم بالظباء و بأيائل الحقول ألا تيقظن و لا تنبهن الحبيب حتى يشاء

ها أنت جميلة يا حبيبتي عيناك حمامتان من تحت نقابك(1) ، شفتاك كلكة القرمز(2) و فمك حلو .خدك كفلقة رمانه .تحت نقابك ثدياك كحشفة ظبيه كلك جميل يا حبيبتي ليس فيك عيب ....
و قد خلت ثوبي فكيف ألبسه.و قد غسلت رجلي فكيف أوسخها ..حبيبي مد يده من الكوة فأتت عليه أحشائي ..
ما أجملك و ما أحلاك أيتها الحبيبة باللذات . قامتك هذه شبيهة بالنخلة و ثدياك بالعناقيد .قلت إني أصعد النخلة و أمسك بعذوقها و تكون ثدياك كعناقيد الكرم .......








ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

(1) ها هو النقاب مذكور في كتبهم ويعرفونه ويعرفون وظيفته ..فما بال ملابسهم صاخبة صارخة

(2) القرمز :صبغ لونه أحمر جداً ..والمعنى أن شفتي الحبيبة بدون لون مضاف عبارة عن مسحة القرمز





أنا لحبيبي وإلىّ اشتياقه تعالى يا حبيبي لنخرج إلى الحقل و لنبيت في العرى، هنالك أعطيك حبي ....ليتك كأخ لي الراضع ثدي أمي فأجدك في الخارج و أقبلك ، و لا يخزونني و أقودك و أدخل بك بيت أمي ..فأسقيك من الخمر الممزوجة من سلاف(1) رماني.. شماله تحت رأسي و يمينه تعانقني أحلفكن يا بنات أورشليم ألا تيقظن و لا تنبهن الحبيب حتى يشاء .....!! ـــ ما هذا و كيف

يساق هذا الغرام المكشوف.. أعلى لسان نبي ينساب هذا الكلام الساخن !!..

لاغرو فالذي أجرى على لسان عيسى ما لم يقله هو الذي أجرى على لسان سليمان ثورة الحب و الهيام التي قرأناها آنفاً في نشيد الإنشاد !!

(ناحوم 3 :4 )"من أجل زنى الزانية الحسنة الجمال صاحبة السحر البائعة أمماً بزناها و قبائل بسحرها هأنذا عليك يقول رب الجنود فأكشف أذيالك إلى فوق

وجهك .و أُرى الأُمم عورتك .و الممالك

خزيك و أطرح عليك أوساخاً و أهينك و أجعلك عبرة و يكون كل من يراك يهرب منك "....





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

(1) سلاف :الخمر الجيدة أول ما يعصر من الخمر ..



(هوشع1 :2 )"أول ما كلم الرب هوشع .قال الرب لهوشع:اذهب خذ لنفسك امرأة زنى و أولاد زنى . لأن الأرض قد زنت زنى تاركة الرب .فذهب و أخذ جومر بنت دبلايم فحبلت و ولدت له ابناً فقال له الرب ادع اسمه يزرعيل...

*و الله لا أدر هل هذا تأديب لهوشع. أم مجامله لامرأة زانية كما جامل (راحاب ) - من قبل ( والقصة مذكورة في نفس الباب بصفحة ( 201 ) أم فضيحة على رؤوس الناس بالتصريح باسم المرأة زوجة النبي .!!

(الأمثال5 :18 )"و افرح بامرأة شبابك الظبية المحبوبة و الوعلة الزهية .ليروك ثدياها في كل وقت و بمحبتها إسكر دائماً .فلم تُفتن بأجنبية و تحتضن غريبة "

الأمثال (7: 9-23)"لاَحَظَتْ بين البنين غلاما عديم الفهم .عابراً في الشارع عند زاويتها و صاعداً في طريق بيتها.في العشاء في مساء اليوم .في حدقة الليل و الظلام .و إذا بامرأة استقبلته في زى الزانية و خبيثة القلب صخابة هي. و جامحة في بيتها لا تستقر قدماها .تارة في الخارج و أخرى في الشوارع و عند كل زاوية تكمن .فأمسكته و قبلته.أوقحت و جهها و قالت له :علىّ ذبائح السلامة اليوم أوفيت نذوري فلذلك خرجت للقائك .لأطلب وجهك حتى أجدك.بالديباج فرشت سريري .بموشي كتان من مصر عطرت فراشي بمر و عود و قرفه .هلم نرتوى وداً .إلى الصباح نتلذذ بالحب لأن الرجل ليس في البيت .ذهب في طريق بعيدة .أخذ صرة الفضة بيده .يوم الهلال يأتي إلى بيته "".... هل تريدون المزيد ..هكذا تكون الخيانة للزوج الغائب عن البيت إما لسفر أو لعمل ..هكذا يتعلم المؤمنون بالكتاب المقدس هذه الأصول ..أما تعليم القرآن (فالصالحات قانتات حافظات للغيب بما حفظ الله ) النساء ...هذا في نظرهم ليس من عند الله ..بل و تعليم نبي كاذب!!أما الأول فهو كلمة الله رغم أنف الذين يستحون .
هكذا يتعلم الشباب و المراهقون و المراهقات فن الغواية و الدعارة و الفجور. و لهم العذر فالذي يعلمهم هذا رب الأرباب و ملك الملوك (حاشا لله )

المسانل المسكتات المسالة الأولى من المسكتات

 المسانل المسكتات المسالة الأولى من المسكتات وأول المسائل المسكتات أنا نسأل النصارى عن هذ ا التوحيد ) 1 ( الذي شرحته والإيمان الذي وصفته ، ه...