الأحد، 29 يونيو 2008

سؤال لكل نصراني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال لكل نصراني

صدق الله القائل

فَلَا أُقْسِمُ بِمَا تُبْصِرُونَ . وَمَا لَا تُبْصِرُونَ . إِنَّهُ لَقَوْلُ رَسُولٍ كَرِيمٍ . وَمَا هُوَ بِقَوْلِ شَاعِرٍ قَلِيلًا مَا تُؤْمِنُونَ . وَلَا بِقَوْلِ كَاهِنٍ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونَ . تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ . وَلَوْ تَقَوَّلَ عَلَيْنَا بَعْضَ الْأَقَاوِيلِ . لَأَخَذْنَا مِنْهُ بِالْيَمِينِ . ثُمَّ لَقَطَعْنَا مِنْهُ الْوَتِينَ . فَمَا مِنْكُمْ مِنْ أَحَدٍ عَنْهُ حَاجِزِينَ .


أريد أن اسألك سؤالا؟!!!!!! واعلم انني لاأهاجمك ...........ويعلم الله انني أحب المسيح ابن مريم .............. أكثر من نفسي وأهلي

أما السؤال فهو

لماذا مات بولس مذبوحا بالسيف؟........ اقرأ

كِتَابُ التَّثْنِيَةِ 18 : 20
وَأَمَّا النَّبِيُّ الَّذِي يَتَجَبَّرُ فَيَنْطِقُ بِاسْمِي بِمَا لَمْ آمُرْهُ أَنْ يَتَكَلَّمَ بِهِ أَوْ يَتَنَبَّأُ بِاسمِ آلِهَةٍ أُخْرَى، فَإِنَّهُ حَتْماً يَمُوتُ.

هل بولس .......... مات مذبوحا.......لانه ....... يَنْطِقُ بِاسْمِ الله بِمَا لَمْ يامُرْهُ أَنْ يَتَكَلَّمَ بِهِ، أَوْ يَتَنَبَّأُ بِاسمِ آلِهَةٍ أُخْرَى؟!!!!!!

انني على استعداد لأن احضر لك مئات الأعداد التي تبين ذلك من أقوال بولس و افعاله .....من الكتاب المقدس

و لماذا لم يستطع اليهود أن يقتلوا محمدا؟ ...... مع العلم بأنهم حاولوا أكثر من خمس مرات ................. وحاول الكفار ايضا مئات المرات؟!!!!!!!!!!!!!!! هل لانه نَّبِيُّ فَيَنْطِقُ بِاسْمِ الله بِمَا أمرْهُ أَنْ يَتَكَلَّمَ بِهِ ولم يَتَنَبَّأُ بِاسمِ آلِهَةٍ أُخْرَى، ولذلك لم يقتل.

انني اعتقد ذلك ...................... فما اعتقادك أنت ......... مع الدليل من الكتاب المقدس؟

حبيب عبد الملك


المسانل المسكتات المسالة الأولى من المسكتات

 المسانل المسكتات المسالة الأولى من المسكتات وأول المسائل المسكتات أنا نسأل النصارى عن هذ ا التوحيد ) 1 ( الذي شرحته والإيمان الذي وصفته ، ه...